الترفيه والعلم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الترفيه والعلم

هذا المنتدى فيه كل ماتحتاجه

عدد الزوار

الساعة الآن

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الأربعاء أبريل 10, 2024 2:55 am

تصويت

ماهي أحسن فئة في هذا المنتدى
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcap0%أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 0% [ 0 ]
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcap40%أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 40% [ 2 ]
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcap20%أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 20% [ 1 ]
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcap20%أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 20% [ 1 ]
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcap0%أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

المواضيع الأخيرة

» للساحل فقط ess etoil sportive de sahel
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 3:40 pm من طرف زائر

» texte comme un histoire
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 9:53 pm من طرف admin

» undertaiker vs rey mystrio
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 10:10 am من طرف admin

» لعبة دراجة
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Emptyالخميس يونيو 25, 2009 8:16 pm من طرف admin

» GTA Msaken
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Emptyالخميس يونيو 11, 2009 5:46 pm من طرف admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

admin - 86
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcapأنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Voting_barأنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 
hend - 26
أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_rcapأنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Voting_barأنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Vote_lcap 
كمال بوهلال - 3
samir - 2

أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل

admin
    admin
    Admin
    Admin

بطاقة الشخصية
    ghf:

أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل Empty أنا أنصحكم بإنجازهذا التمرين وإذا لم تعرف الطريقة لإنجازه فالطريقة من الأسفل

مُساهمة  admin السبت مايو 09, 2009 4:22 pm

[[Texte 01
    Chers parents;
    Je veux bien être avec vous pour pouvoir vous dire
    combien je vous aime et vous souhaiter
    une bonne année et une bonne santé. Je vous promets mes chers parents, d'être bien sage et de bien travailler pour que vous soyez contents de votre petite fille.
    Questions
    I – Compréhension du texte :
    1- Dans le texte, il s’agit :
    ­- d’un dialogue. - d’une présentation. - d’une lettre.
    Entoure la bonne réponse.
    2- Réponds par « vrai » ou « faux ».
    - La fille écrit à ses parents. ( ………… )
    - La fille écrit à ses camarades. ( ………… )
    3- Fais une phrase avec le verbe « aimer ».

II – Fonctionnement de la langue :
    1- Ecris la phrase suivante à la forme négative.
    - La fille travaille bien.
    2- Complète.
    - une bonne année.
    - un ………… gâteau
    3- Ecris au présent :
    - Je suis sage.
    - Il ……… sage.
    - Nous ………… sages.
    III – Expression écrite :
    Choisis un sujet.
    Sujet n° 1 – L’Aïd approche. Ecris une lettre à un camarade pour le féliciter de cet occasion.
    Sujet n° 2 – Complète le paragraphe par les mots suivants :
    année – fille – travailler – parents
    La petite ………… souhaite une bonne ………… à ses ………….
    Elle leur promet de bien ………….
    [/
    ]

أنسخوه وضعه في ورقة كتابة و أنجزوه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 6:45 am